الاثنين، 27 أبريل 2009

مي عمر - اي صوت زار بالامس خيالي






اي صوت زار بالامس خيالي ؟؟

طاف بالقلب و غنى للكمال

واذاع الطهر في دنيا الجمال

و اشاع النور في صوب اليالي

انه صوتي انا
اوا تدري من انا ؟

انا ام اليوم اسباب الهنا
انا من دنياكم احلي المنى

كل حب في الورا رجعو حناني
كل نبع دافق بالحب جاري

من ينابيع يغذيها اهتمامي
انا نصف قد حوى كل المعاني

من يناديني انا ؟؟

زادني العلم سنا

فلنحقق كلنا
ما نردي من منا
نحو سودان كبير
نحو سودان جميل

يا شباب الغد اسمعني جوابك
يقتنيه الجيل في الدنيا كتابا

اين عزمي ؟!؟

من فتاة مستمدون

فهي زادي
مرأه
من صفاتي

فاطمئنى يا فتاتي

كل ما بات
يرتجع

فاغسلي النا من الفنل

فلتعد .. و لتعود لنا فرحة العيد و الامل

سوف نلقى سلم المجد رقيا

و نفيض العلم ينبوع الروية

ثم ندعو للتلاقي سوية

و نربي النشأ و السادة القوية

اي صوت زار بالامس خيالي ؟؟

طاف بالقلب و غنى للكمال

واذاع الطهر في دنيا الجمال

و اشاع النور في صوب اليالي

انه صوتي انا
اوا تدري من انا ؟

انه صوتي انا

انه صوتي انا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق